سامسونج تعلن عن Galaxy Tab S6 Lite


طرحت سامسونج حاسبها اللوحي الأحدث Galaxy Tab S6 Lite بشاشة بقياس 10.4 إنشات، ومعالج Exynos 9611، مع دعم للقلم الإلكتروني S Pen في إندونيسيا، حيث إن هذا الحاسب مخصص لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تجربة الترفيه والقلم الإلكتروني الخاصة بحاسب Galaxy Tab S6 لكن مع أداء أقل.
ويعد حاسب العام الماضي Galaxy Tab S6 أحد أفضل أجهزة أندرويد اللوحية، إذ يتميز بمواصفات رائدة، وشاشة مميزة، ومكبرات صوت قوية ودعم للقلم الإلكتروني، مما يجعله بديلاً لجهاز iPad بالنسبة للمبدعين، لكن بسبب مواصفاته، فإن سعره مرتفع، مما جعله غير قابل للوصول إلى المشتري الطبيعي.وبدأت الشائعات حول الحاسب الجديد Galaxy Tab S6 Lite بالظهور منذ شهر فبراير 2020 على الأقل، ويبدو وكأنه خليفة لجهاز Galaxy Tab S5e، الذي أطلقته سامسونج منذ نحو عام بمواصفات متوسطة.
وعلى عكس شاشة Galaxy Tab S6 من نوع AMOLED، فإن الحاسب الجديد يتميز بشاشة من نوع (TFT) بقياس 10.4 إنشات وبدقة 2000×1200 بيكسل، مما يعني سطوعًا ودقة ألوان أقل.

وزودت سامسونج الحاسب بمكبرات صوت مزدوجة من AKG، بدلاً من مكبرات الصوت الرباعية ضمن Galaxy Tab S6، لكنها تدعم Dolby Audio، كما يحتوي الجهاز على منفذ USB من النوع C، ومقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ميليمتر، وهي إضافة غير موجودة ضمن الجهاز اللوحي الرائد.

كما أن هيكل Galaxy Tab S6 Lite مصنوع أيضًا من المعدن تمامًا مثل Galaxy Tab S6، ويدعم الجهاز اللوحي قلم S Pen الإلكتروني، لكن من غير الواضح هل القلم موجود داخل الصندوق أم لا، كما لا تظهر الدبابيس المغناطيسية على المحيط، مما يشير إلى أن لوحة مفاتيح سامسونج الإضافية قد لا تكون مدعومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق