فيلم Dune الجديد لـ مجموعة من نجوم السينما


طرح موقع Vanity Fair أول نظرة على فيلم "Dune" الجديد، المقرر إصداره في 18 ديسمبر المقبل، الفيلم من بطولة تيموثي شالاميت في دور بول أتريديس وإخراج دينيس فيلنوف ومن أهم أعماله فيلم " Arrival"، و "Blade Runner 2049"، الفيلم يدور استناداً إلى رواية عام 1965 التي كتبها فرانك هربرت، بالإضافة إلى أنه يتبع الفيلم الأصلي لعام  الذى طرح عام 1984، والمسلسل التلفزيوني الذى طرح عام 2000.
تحدث شالامت، الذى لعب دور البطولة في "Call me by Your Name" و "Beautiful Boy"، إلى Vanity Fair عن ظروف التصوير في المناطق النائية خارج أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وصرح "كانت درجة حرارة التصوير في بعض الأحيان 48 درجة، ولم يجدوا أى طريقة للحد منها، ومن الممكن أن اكون قد نسيت الأرقام الحقيقية للجو التى واجهتنا، وفى بعض الأحيان لم نستطع الاستمرار فى تصوير الفيلم".
واضاف "ولكن المناظر الطبيعية الصحراوية ساعدت فى التصوير، بسبب احتياج القصة لهذه المناظر"، وفقا لما نشره موقع " Vanity Fair".

ويشارك فى بطولة الفيلم الجديد Dune، جنبا إلى شالاميت،  أوسكار إسحاق، زندايا، ريبيكا فيرجسون، جوش برولين، ديف باتيستا، جيسون موموا، بابس أولوسانموكون، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق